ترمب يتحدى ارنولد شوازنيجر -->
جديد نيوز - Djadid News | أهم المواضيع و الأخبار العربية و العالمية جديد نيوز - Djadid News | أهم المواضيع و الأخبار العربية و العالمية
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ترمب يتحدى ارنولد شوازنيجر


قال الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا والممثل الهوليودي الشهير أرنولد شوازنيجر، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحلم في السر أن يكون مثله.

وقال شوارزنيجر في حوار مع مجلة "Men's Health" بلهجة ساخرة ردا على سؤال عن سبب مواصلة الرئيس الأمريكي بعناد التلاسن معه في مواقع التواصل الاجتماعي: "أعتقد أنه وقع في غرامي!"، مضيفا في هذا السياق أن ترامب بمثل هذا السلوك "يريد أن يكون أنا".

ورسم الممثل العالمي البالغ من العمر 72 عاما ملامح مثيرة لشخصية ترامب قائلا: "لا أعتقد أنه يخاف مني.. لكني أتذكر كيف كان معجبا في الأيام الخوالي أثناء مباريات المصارعة، بالأشخاص ذوي العضلات المفتولة وكيف يتقافزون في الحلبة بمرونة وتناسق. كان مأخوذا للغاية بفن استعراض السلع المباشر".

وتابع صاحب دور "ترميناتور" في هذا الشأن قائلا: "حين كان ترامب لا يزال رجل أعمال، كان يطرح أسئلة محددة عن الأمور التي تهمه.. على سبيل المثال، كيف يمكن أداء دور في السينما، بحيث يقنع المشاهدين، وينتشر الفيلم؟ أو عن كيفية تصوير حلقة بحيث تؤثر على الجمهور في الصميم، وعن الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتبعها عند إجراء حوار معه، لينال الحظوة والثقة من أكبر عدد من الناس".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا